• ارشادات طلب الانتقال (الاعتراضات)


  • سيتم اطلاق خدمة استقبال طلبات الانتقال إلكترونياً تزامناً مع تاريخ موعد تقديم طلبات الانتقال الكترونيا مع وحدة تنسيق القبول الموحد/وزارة التعليم العالي.


    1. يقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الالكتروني (demc.jaf.mil.jo)،  ثم يختار فرع المكرمة الملكية ثم يقوم بالنقر على خيار ارشادات  طلب الانتقال (الاعتراضات) وقراءتها بعناية.

     

    2.  يقوم الطالب بالنقر على خيار (تقديم طلب الاعتراض).

     

    3.    يقوم الطالب بإدخال رمز المستخدم ورمز الدخول التي دخل بهما أثناء تقديم طلب المكرمة سابقا.

     

    4.  يجب على الطالب اختيار الجامعات والتخصصات التي يرغب بالانتقال اليها بعد ذلك يجب على الطالب النقر على تقديم الطلب.

     

    5.    يسمح للطالب بالتعديل على خياراته اثناء الفترة المسموح بها والمحددة لتقديم طلب الانتقال (الاعتراضات).