• ملاحظات مهمة


  • ·       سيتم استقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية إلكترونياً فقط وبالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة.

    ·       على جميع الطلبة الاحتفاظ برقم الدفع لغايات استخدامه للدخول لتعبئة الطلب وللدخول لاحقاً للتقدم بطلب الانتقال من جامعة الى اخرى ومن تخصص الى آخر وحسب توفر الشواغر في الجامعات، وبعد ظهور النتائج من قبل وحدة تنسيق القبول الموحد.

    ·       على جميع الطلبة الراغبين بالدراسة لمرحلة البكالوريوس والحاصلين على معدل(65%) فأعلى عليهم التقديم بطلب لوحدة تنسيق القبول الموحد ولن يتم النظر في أي طلب ما لم يقوم الطالب بذلك.

    ·       على جميع الطلبة الراغبين بالدراسة لمرحلة الدبلوم بغض النظر عن معدلهم يجب عليهم تعبئة خيارات كليات المجتمع الاردنية الحكومية داخل الطلب الإلكتروني.

    ·       يتم توزيع جميع الطلبة المحققين لشروط الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لمرحلة البكالوريوس تنافسياً حسب معدل شهادة الثانوية العام من خلال وحدة تنسيق القبول الموحد، وحسب تعليمات المكرمة الملكية السامية.

    ·       يسمح للطلبة اللذين حققوا شروط النجاح في الامتحان التكميلي للثانوية العامة بأن يتقدموا بطلب الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية.

    ·       على جميع الطلبة الاطلاع على السياسة العامة لوحدة تنسيق القبول الموحد.

    ·       يكون قبول الطلبة في جامعة الحسين التقنية/عمان مجمع الملك حسين للأعمال بجانب مدينة الحسين الطبية حسب تعليمات المكرمة الملكية السامية مع مراعاة الحدود الدنيا للقبول لكل محافظة وحسب السياسة العامة للقبول الصادرة من وحدة تنسيق القبول الموحد وعلى نظام القبول المباشر من خلال الجامعة، للاطلاع على تفاصيل القبول والتخصصات واسعار الساعات الدخول الى موقع الجامعة الإلكتروني(www.htu.edu.jo).

    ·       يكون قبول الطلبة في الجامعة الألمانية الأردنية حسب تعليمات المكرمة الملكية السامية مع مراعاة الحدود الدنيا للقبول لكل محافظة وحسب السياسة العامة للقبول الصادرة من وحدة تنسيق القبول الموحد وعلى نظام القبول المباشر من خلال الجامعة، للاطلاع على تفاصيل والتخصصات واسعار الساعات الدخول الى موقع الجامعة الإلكتروني(www.gju.edu.jo).