• مدير التربية و التعليم و الثقافة العسكرية يتفقد سير العمل التربوي في مدرسة شرحبيل بن حسنة/ المشارع.
  • 19/08/2021

    تفقد عطوفة مدير التربية  التعليم و الثقافة العسكرية العميد الركن علي قبلان الدعجه صباح  يوم الخميس  ١٩ /  ٨  مدرسة شرحبيل بن حسنة الثانوية/ المشارع  التابعة لمديرية التربية و التعليم و الثقافة العسكرية  للوقوف المباشر على آلية تنفيذ تعويض الفاقد التعليمي و مدى التزام الكوادر التربوية و الإدارية و الطلبة بالبروتوكول الصحي لضمان سلامة الجميع و الاستمرار في تنفيذ برنامج الفاقد التعليمي لمختلف المراحل العمرية و تحقيق الهدف المنشود  .

    يذكر أن الزيارة شملت حضور الطابور الصباحي ثم الانتقال إلى الغرف الصفية و مختلف مرافق المدرسة للتأكد من توافر شروط السلامة العامة و ضمان تحقيق بيئة مدرسية آمنة.    


      بين مدير التربية و التعليم و الثقافة العسكرية أن هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الميدانية للوقوف على الواقع التربوي و احتياجاته و سبل معالجة التحديات التي تعترض سير العمل، مشيرا إلى دور المعلم و الإدارة المدرسية في قيادة التحول الحقيقي نحو الأفضل في المنظومة التعليمية واستثمار كافة وسائل و مصادر التعلم  لتحقيق الفائدة التعليمية المرجوة لأبنائنا الطلبة.   


    كما وجه شكره للهيئتين الإدارية و التدريسية في المدرسة على الالتزام بإجراءات السلامة العامة و تطبيق البروتوكول الصحي مؤكدا على الاستمرار بتطبيق تعليمات وزارة التربية و التعليم لضمان استمرار العملية  التعليمية لأبنائنا الطلبة .